مدينة فينتيان45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفقضايا التحكم للنظر فيها

  • وقت الافراج:2022-05-04 09:15:36
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:465
  • وصف سريع:

    مدينة فينتيان,قبل بدء التشغيل , تحتاج إلى تشغيل آلة لف الأنابيب الساخنة العادية , وملء ثقب التزييت .المسافة بين اثنين من الأنابيب طولي

محتوى المقال

قبل بدء التشغيل , تحتاج إلى تشغيل آلة لف الأنابيب الساخنة العادية , وملء ثقب التزييت .

المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من ملم .

مدينة فينتيانإزالة الصدأ على السطح : السطح الخارجي من انابيب الصلب وفقا لمتطلبات جيجابايت / تي - تصل إلى مستوى sa / , انابيب الصلب سطح رسو عمق - و مو . نطاق المواصفات : أنابيب الصلب مع القطر الخارجي لفائف الصلب أكثر من mm وسمك الجدار أكثر من mm , في الوقت الحاضر , واحدة لحام كبيرة قطرها يمكن أن تصل إلى mm , وسمك الجدار يمكن أن تصل إلى القطر يمكن أن تصل إلى mm .

الجدران السميكة أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب , الجدران السميكة أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران .

بيليفيلدلأن قوس اللحام هو مخروطي الشكل , لحام الجهد يؤثر على طول القوس مباشرة . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أن تحمل على الأسطوانة التحجيم اختبار أولا إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تمر من خلال قطع آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة ,مدينة فينتيانq550b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميك, السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . جنبا إلى جنب مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول زيادة حركة مجموعة من قوس بقعة الموسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي , فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . نحن متخصصون في توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع ضمان الجودة .

صحيح .

تنظيف قبالة أكسيد الحديد ورقة في عملية لوحة طبل , ومنع التصاق أكسيد الحديد ورقة , ورقة الصلب السطح .


مدينة فينتيان45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفقضايا التحكم للنظر فيها



انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إلى & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; - إهليليجي القطر الخارجي ٪ و و لا أكثر من أنابيب الصلب القياسية , ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t- القبول .

المعايير التقنية الانصهار المستعبدين الايبوكسي مسحوق الطلاء الخارجي أنابيب الصلب

المنصات البحرية وغيرها من الهياكل الفولاذية مع الأعمدة , سوبر تمتد بناء الهياكل , فضلا عن متطلبات مقاومة الرياح والزلازل برج كهربائي الصاري الهياكل . قطع طول mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف تعتمد الكهروضوئي التعريفي , وتحديد المواقع بدقة , وقطع التلقائي , كل عملية العمل تعتمد على مضخة مزدوجة نظام ضغط الزيت , عملية مستقرة , سمك : -mm القطر : -mm , واستخدام : بوصة xx الجهد : v hz ,مدينة فينتيان16mn سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, والتعبئة , الختم , وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل و بعد العملية , مثل التنظيف , التراص والتفكيك , الخ . إجراءات العمل من Mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف يجب أن تكون صارمة , وفقا للطريقة الصحيحة والمبدأ لجعل الإنتاج , وسوف اعطيكم . وبالإضافة إلى ذلك , فإن عملية Mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف يشمل أيضا قياس أو ختم على حزمة . استخدام منتجات التعبئة والتغليف الميكانيكية يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة اليد العاملة من شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف , لتلبية احتياجات الإنتاج الضخم , المتداول المستمر أو &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار وفقا لمختلف الإنتاج , يمكن أن تكون مقسمة إلى تخزين مؤشر العرض المدرفلة على الساخن أنابيب , أنابيب المدرفلة الباردة , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , الخ . سلس أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن يتم تصنيعها في أنبوب التلقائي المتداول مطحنة , قضبان الصلب مقطوعة إلى الطول المطلوب من خلال إزالة العيوب السطحية , وشنتشن لفائف تتمحور في نهاية الوجه من خلال ثقب أنابيب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة من خلال ثقب في ثقب آلة ثقب في نفس الوقت يدور و تقدم باستمرار . من أجل الحصول على سلس أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع حجم أصغر وأفضل نوعية , أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن المستمر الدرفلة هي متقدمة نسبيا . yxtfrfsbu يجب أن تكون ملفوف من قبل المتداول الباردة أو الباردة مسحوبة على البارد جنبا إلى جنب مع اثنين من أنابيب الصلب المدرفلة على البارد , عادة في لفة مطحنة , توالت في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مدبب الرأس . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس , حماية الصلب أنبوب , أنبوب مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , وأكثر تفضيلية في التقدم , مرحبا بكم في التشاور . متطلبات العمل ومعايير المناهج أمبير . قوط المتطلبات القياسية الساخنة لفائف سميكة الجدار خط الانتاج لتنفيذ المعايير : GB / t- جيجابايت / t- .

تحليل المشروع ما يسمى توسيع القطر , في الواقع , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , أنابيب الصلب على طول شعاعي التوسع الخارجي تشكيل عملية الضغط . بالمقارنة مع طريقة الضغط الهيدروليكي الجهاز هو أبسط وأكثر كفاءة , لذلك هو أكثر شيوعا في التطبيق العملي في الوقت الحاضر . ولا سيما في عدد كبير جدا من قطر خط مستقيم التماس توسيع العملية المستخدمة .

هذا الاختراع لديها مزايا عالية الجودة , وارتفاع الفائض من الحصول على لحام , لحام تشكيل أسوأ و أسوأ حافة الانتقال .

الانتهاء من عملية تتم تحت السطح الداخلي والخارجي من سطح الكوع يتم إزالتها بعد peening بالرصاص , كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .


مدينة فينتيان45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفقضايا التحكم للنظر فيها



تجهيز الأنابيب المشترك : عندما سمك الجدار هو أقل من ملم , أنا نوع اللحامات , عندما سمك الجدار هو أكثر من ملم , الخامس نوع اللحامات . أنابيب قطرها أكثر من ملم , سمك الجدار أكثر من ملم الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . طولية اللحامات من الأنابيب ملفوف في نفس الجزء الاسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من ملم .

السعي لتحقيق التميز أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو نوع من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي هي ملفوف من ألواح الصلب ساخنة .

في عملية التنظيف و التسخين , أولا وقبل كل شيء , قبل الرش ( رمي ) العلاج , تنظيف يستخدم لإزالة الشحوم والأوساخ على سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب , فرن التدفئة يستخدم لتسخين الأنابيب الجسم , وبالتالي الحفاظ على سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب الجافة . عند الرش ( رمي ) العلاج , لأن سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب لا تحتوي على الاوساخ مثل الشحوم , وما إلى ذلك , يمكن أن تعزز تأثير إزالة الصدأ , وتجفيف سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب هو أيضا مواتية لفصل الصلب بالرصاص الصلب الرمال , الصدأ , وأكسيد الجلد , مما يجعل سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب بعد إزالة الصدأ أكثر نظافة .

هذا الاختراع لديها مزايا عالية الجودة , وارتفاع الفائض من الحصول على لحام , لحام تشكيل أسوأ و أسوأ حافة الانتقال .

مدينة فينتيانالمشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .

الكوع : أولا : المواد الساخنة دفع , دفع الجهاز هو على شكل البوق الأساسية أو مغزل , مغزل هو سميكة وسميكة , عملية دفع الكوع هو عملية توسيع القطر , قوس الإطار في الجزء الخلفي من أجل تأمين مغزل . هناك سيارة في الوسط . بعض السيارات هي مدفوعة هيدروليكيا , والبعض الآخر مدفوعة ميكانيكيا , وهذا هو ,مدينة فينتيان45 訜 سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, في دوامة , ودفع إلى الأمام على طول الأنابيب الأساسية . قضيب يتحرك إلى الأمام , لفائف التعريفي هو ترتيب خارج مغزل , أنبوب يسخن و يسخن , ثم عربة يدفع أنبوب أسفل والعمليات أنبوب .

طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من .

مدينةفينتيانمعلومات المنتج الأخرى
  • مايلزمصعد إنتاجما الفئة

    مايلزمصعد إنتاجما الفئة

  • سوپرسكمصعد الصناعيةكيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل

    سوپرسكمصعد الصناعيةكيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل

  • سكيدانمصعد بسيطالتقدم في معالجة بحوث التكنولوجيا

    سكيدانمصعد بسيطالتقدم في معالجة بحوث التكنولوجيا

  • شانگهايمصعد بسيط الجدولسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها

    شانگهايمصعد بسيط الجدولسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها

  • سيرجمصعد حسب الطلبلماذا ينقص الحجم في الاستخدام

    سيرجمصعد حسب الطلبلماذا ينقص الحجم في الاستخدام

  • بسلمصعد صغيراختيار مكان التخزين

    بسلمصعد صغيراختيار مكان التخزين

  • بالتيمورمصعد مصنعصناعات مختلفة

    بالتيمورمصعد مصنعصناعات مختلفة

  • هولندامصعد هيدروليكيالجودة العالية والسعر المنخفض

    هولندامصعد هيدروليكيالجودة العالية والسعر المنخفض

  • استدعى:تذكير: معلومات مدينة فينتيان45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفقضايا التحكم للنظر فيها ، توفر لك مدينة فينتيان45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفقضايا التحكم للنظر فيها من شركتنا ، وخدمة مدينة فينتيان45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفقضايا التحكم للنظر فيها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مدينة فينتيان45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفقضايا التحكم للنظر فيها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مدينة فينتيان45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفقضايا التحكم للنظر فيها. مدينة فينتيان45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفقضايا التحكم للنظر فيها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مدينة فينتيان45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفقضايا التحكم للنظر فيها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!